ألعاب سيارات

تحميل لعبه Dark and Light Steam Early Access

Dark and Light Steam Early Access تحميل لعبه
Dark and Light Steam Early Access Download For PC

تمت إعادة تخيل كل جانب من جوانب Dark and Light وأعيدت صياغته وتم ترقيته من نسخة 2004 الأصلية. إن وجود غايا نفسه تمليه قوى بدائية أولية ، بما في ذلك الرياح والأرض والماء والنار والضوء والظلام. هذه العناصر تتجول في جميع أنحاء العالم ، وأحيانًا تصطدم وتتسبب في تغييرات مدمرة للأرض. يضم Gaia عددًا من المناطق الأحيائية المختلفة ، بما في ذلك الغابات المورقة ، والقمم المرتفعة للجبال المغطاة بالجليد ، والبركان الشاهق المحاط بالكبريت والرماد ، بالإضافة إلى الجزر العائمة النائمة ، والغابات المظلمة المشؤومة ، والمستنقعات الواسعة ، والكهوف العميقة. الظروف الجوية القاسية ستضعك في الاختبار ؛ ستحتاج إلى شراء الطعام والماء ، بالإضافة إلى الأدوات المناسبة اللازمة للتجوال في هذه الأرض الممتدة وشجاعة العناصر التي لا ترحم.

Dark and Light Steam Early Access معلومات عن اللعبه

تطفو بقايا الكوكب الأم غايا في تناقض صارخ مع السماء على كوكب الأقمار الصناعية القريب ، أركوس ، بمثابة دليل لا مفر منه لقوات الظلام المحيطة بالعالم. كمستكشف وحيد في البرية ، يجب أن تتعلم كيف تفهم التضاريس والموارد الطبيعية ، وكذلك كيفية تدجين الكائنات المحلية وبناء منزل. ستحتاج إلى تسخير الطاقة السحرية والتحكم فيها التي تدور في جميع أنحاء الكوكب ، أو تخاطر بأن تستهلكها الظلام الذي يلوح في الأفق في جميع أنحاء الكوكب.

تمت إعادة تخيل كل جانب من جوانب Dark and Light وأعيدت صياغته وتم ترقيته من نسخة 2004 الأصلية. إن وجود غايا نفسه تمليه قوى بدائية أولية ، بما في ذلك الرياح والأرض والماء والنار والضوء والظلام. هذه العناصر تتجول في جميع أنحاء العالم ، وأحيانًا تصطدم وتتسبب في تغييرات مدمرة للأرض. يضم Gaiaعددًا من المناطق الأحيائية المختلفة ، بما في ذلك الغابات المورقة ، والقمم المرتفعة للجبال المغطاة بالجليد ، والبركان الشاهق المحاط بالكبريت والرماد ، بالإضافة إلى الجزر العائمة النائمة ، والغابات المظلمة المشؤومة ، والمستنقعات الواسعة ، والكهوف العميقة. الظروف الجوية القاسية ستضعك في الاختبار ؛ ستحتاج إلى شراء الطعام والماء ، بالإضافة إلى الأدوات المناسبة اللازمة للتجوال في هذه الأرض الممتدة وشجاعة العناصر التي لا ترحم.

منذ العصور ، تعرض غايا للهجوم من قبل قوى الظلام وانهار ، مما أغرق العالم في الظلام. سعى الكثيرون إلى الهجرة إلى أركوس ، أحد كواكب غايا الفضائية – عن غير قصد (أو بالنسبة للبعض ، وربما عن قصد) ، ما جلب القوى المظلمة معهم. نتيجة لذلك ، تأثر جو أركوس سلبًا ، مما تسبب في حدوث بعض الأحداث الغريبة على الكوكب أثناء الليل. خلال النهار ، يكون منظر Archos هادئًا ، ولكن بمجرد غروب الشمس ، يغرق الكوكب فورًا في الفوضى. في بعض الأحيان ، تمنع بقايا غايا الشمس ، مسببةً كسوفًا على أركوس ، مما ينتج عنه جنون عنيف متعطش للدماء بين المخلوقات الأصلية للكوكب. توفر Eclipsesأيضًا فرصة للحصول على موارد سحرية نادرة بشكل لا يصدق ، لذلك يجب أن يتعلم اللاعبون البقاء على قيد الحياة أثناء الكسوف إذا كانوا يرغبون في الازدهار.

يتخلل السحر في جميع أنحاء الظلام والضوء ، ويصبح الخط الفاصل بين المادية والسحرية غير واضح بشكل متزايد مع تقدم اللعبة. هناك العشرات من المهارات السحرية المتعلقة بالبقاء والاستكشاف والدفاع والتحول والسيطرة والهجوم ، وأكثر من ذلك. يمكن للاعبين الاستفادة من قوة العناصر في إنشاء المباني ، وإنشاء شبكة من البوابات لنقلك في جميع أنحاء القارة ، وحتى التحكم في الطقس. الاحتمالات لا تقتصر فقط على الخلق والسيطرة ، ولكن. يمكن للاعبين إتقان مهارات مهمة في ميدان المعركة من خلال طاقم السحر وما يزيد عن 14 سلاحًا مختلفًا من المشاجرة والمراوحة ، بما في ذلك الأقواس والسيوف والخناجر والمزيد. يمكن للاعبين أيضًا استخدام السحر لتكوين الأسلحة وإنشاء معدات أسطورية خاصة بهم.

يتميز Dark and Light بالعشرات من الوحوش السحرية ، بما في ذلك التنين ، والعشاق ، وحيدات القرن ، والقنطور ، والعفاريت ، وغيرها الكثير. هناك أيضًا الكثير من المخلوقات الفريدة التي لم يسبق للاعبين رؤيتها من قبل ، وجميعهم من أبناء هذا الكوكب. نجت جميع المخلوقات في اللعبة من الخراب الذي انتشر بسبب تدمير غايا ، وبالتالي أصبحت جميعها مشبعة بقوى سحرية مذهلة. يمكن للاعبين اصطيادهم بحثًا عن الطعام والملبس ، واستخراج جوهرهم السحري ، أو يمكنهم اختيار ترويضهم وتربيتهم كأصحاب مخلصين.

منذ العصور ، تعرض غايا للهجوم من قبل قوى الظلام وانهار ، مما أغرق العالم في الظلام. سعى الكثيرون إلى الهجرة إلى أركوس ، أحد كواكب غايا الفضائية - عن غير قصد (أو بالنسبة للبعض ، وربما عن قصد) ، ما جلب القوى المظلمة معهم. نتيجة لذلك ، تأثر جو أركوس سلبًا ، مما تسبب في حدوث بعض الأحداث الغريبة على الكوكب أثناء الليل. خلال النهار ، يكون منظر Archos هادئًا ، ولكن بمجرد غروب الشمس ، يغرق الكوكب فورًا في الفوضى. في بعض الأحيان ، تمنع بقايا غايا الشمس ، مسببةً كسوفًا على أركوس ، مما ينتج عنه جنون عنيف متعطش للدماء بين المخلوقات الأصلية للكوكب. توفر Eclipses أيضًا فرصة للحصول على موارد سحرية نادرة بشكل لا يصدق ، لذلك يجب أن يتعلم اللاعبون البقاء على قيد الحياة أثناء الكسوف إذا كانوا يرغبون في الازدهار.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

نظام التشغيل: ويندوز 64 بت

المعالج: Intel Core i5 2500K

الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

الرسومات: GeForce GTX 960 أو أعلى

DirectX: الإصدار 10

التخزين: 50 جيجابايت المساحة المتاحة

Dark and Light Steam Early Accessكيفية تنزيل   

قم بتنزيل ملف  بالنقر فوق الزر في الأسفل.

لاكمال التنزيل اللعبه utorrent انت بحاجه الى تنزيل برنامج

You need to download utorrent to complete the game download.

بعد تنصيب البرنامج قم بي فتح الملف الذي قمت بتنزيله.

اتبع تعليمات التنزيل.

اتبع تعليمات التثبيت.

تخصيص اعدادات اللغة.

أبد اللعبة.

 

TAGS

dark and light,dark and light gameplay,dark and light game,early access,dark and light early access,dark and light review,dark and light tutorial,dark and light mmorpg,dark and light first impressions,dark and light walkthrough,dark and light steam,dark and light steam early access,dark and light let’s play,dark and light gameplay part 1,dark and light lp,dark and light pc

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: